الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى بعد سلبية مسحة كورونا: “من الموت للحياة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 04:55 م

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها على سلامتها، معلنة عن سلبية المسحة الأخيرة لها لفيروس كورونا المستجد، بعد إصابتها به وعزلها في مستشفى العجوزة خلال الأيام الماضية.

وكتبت نشوى مصطفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “لله الحمد والشكر لله، الحمد والشكر لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية، ومستشفى الحكومة وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة”.

وأعلنت ظهورها في “لايف” على “فيس بوك”، أثناء تواجدها في المستشفى، لتطمئن الجمهور على سلامتها، مضيفة: “خمس دقايق وأكون لايف مع حضراتكم من المستشفى”.

وكشفت مصادر مُطلعة في وزارة الصحة والسكان، لـ”القاهرة 24″ مسبقا، أن الفنانة نشوى مصطفى التي تتواجد حاليا بمستشفى العجوزة باعتباره مستشفى لعزل حالات كورونا، وذلك بعدما تم نقلها يوم 4 نوفمبر الماضي، حين تواصلت مع شكاوى رئاسة الوزراء وأبلغتهم بأن بروتوكول العلاج في المنزل لم يأتِ بنفع.

وأضاف حينها المصدر أن الفنانة خرجت بالفعل من غرفة الرعاية المركزة، وتم رفعها من على أجهزة التنفس الصناعي، وأصبحت الحالة الصحية في تحسن، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى تتبع بروتوكول العلاج المخصص لمرضى كورونا الذي أقرته وزارة الصحة.

نشوى مصطفى على فيس بوك
نشوى مصطفى على فيس بوك

تفاصيل رفع أجهزة التنفس الصناعي عن الفنانة نشوى مصطفى ومغادرتها الرعاية المركزة (خاص)

بروتوكول علاج وتنفس صناعي.. “الصحة” تعلن آخر تطورات حالة نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا