السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض الكتاب بنادي طلعت حرب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:58 ص

افتتح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معرض الكتاب بنادي طلعت حرب، في نسخته الخامسة، والذي ينظمه النادي برئاسة محمد الإتربي رئيس مجلس ادارة نادي طلعت حرب ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب ويستمر المعرض حتى 20 نوفمبر 2020.

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أهمية الحرص على الاطلاع والمعرفة والكتابة والقراءة انطلاقًا من تنمية الوعى الثقافي لدى النشء والشباب، مشيدا بمشاركة هيئة الكتاب من خلال عرض مجموعة كبيرة من إصداراتها ومنها موسوعة وصف مصر وشخصية مصر ومجموعة متنوعة من كتب الأطفال وكتب مترجمة وسلسلة مكتبة الأسرة.

وعقب افتتاح معرض الكتاب تفقد وزير الشباب والرياضة النادي الصحي والملاعب وصالة الجم بنادي طلعت حرب، مشيدا بالبنية الرياضية داخل النادي.

على هامش المعرض أُقيم معرض كاريكاتير عن فيروس كورونا، تنظمه الجمعية المصرية للكاريكاتير، يضم المعرض 40 عملاً كاريكاتيريا، تحمل في طياتها الكثير من الرسائل التوعوية، والتى تهدف لنشر الوعي الصحي لدى المواطنين، وتدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، كالبقاء في المنازل، وتأكيد فكرة التباعد الاجتماعي، ويشارك فيه 16 فناناً من 5 دول عربية، من بينهم مصر، والإمارات، والسعودية، الأردن، والمغرب.

في الذكرى السنوية الأولى لرحيل علاء علي.. هزمه المرض وكرّمه الزمالك

تابع مواقعنا