رئيس التحرير
محمود المملوك

القبض على المتهم باغتصاب سيدة بالمنوفية تحت تهديد السلاح

القاهرة 24

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن المنوفية من القبض على المتهم “و. م” مقيم بقرية سنجرج مركز منوف محافظة المنوفية، لاتهامه باغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح، وتصويرها بعد إيهامها بتوفير فرصة عمل لها بالمنوفية.

وكشف مصدر أمني أن جهود البحث عن المتهم ما زالت جارية، عبر تضييق الخناق عليه؛ لضبطه، وبدء التحقيق معه في الواقعة المنسوبة إليه، وهي “اغتصاب تحت تهديد السلاح، وتصوير الضحية أثناء ارتكابه تلك الجريمة”.

وكشف المحامي أحمد مهران تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح على يد شخص أوهمها بتوفير فرصة عمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمنوفية.

النيابة تأمر بالقبض على متهمين تنمروا بـ”معاق ذهنيًا” في منشية ناصر

وأوضح مهران، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن المجني عليها في العقد الثالث من عمرها، رأت إعلانًا عن توفير فرصة عمل، جليسة أطفال لأحد المنازل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت الإعلان رقم الهاتف، قامت السيدة “م. س” بالاتصال برقم الهاتف وتواصلت مع المتهم واتفقا على المقابلة الشخصية في منزل المتهم.

وأكد مهران أنه في اليوم المحدد للمقابلة كان المتهم أعد العدة لتنفيذ جريمته، وحين وصلت السيدة إلى منزل المتهم قام بالتعدي عليها واغتصابها، وتصويرها فيديو أثناء الاغتصاب تحت تهديد السلاح.

وتابع مهران أن المتهم لم يكتفِ بجرمه بل قام بتهديد وابتزاز الضحية، وطلب منها المال حتى لا يقوم بفضح أمرها ونشر المقطع المصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه طلب من المجني عليها 5000 جنيه مقابل حذف الفيديو، قامت الضحية بدفع المبلغ خوفًا من الفضيحة، ووعدها بحذف الفيديو لكن خالف وعده وبعد أن حصل على المبلغ، طلب منها أن تساعده في مقابلة الفتيات والسيدات اللاتي يرون الإعلان ويريدن العمل.

وتابع مهران أن الضحية رفضت بشدة التعاون مع المتهم في إيقاع ضحايا جديدة من السيدات في هذا الإعلان الوهمي مقابل حذف الفيديو.

تفاصيل جديدة عن واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بالمنوفية