الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أطفال يهشمون زجاج فصول مدرسة ابتدائية في قنا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 05:17 م

هشم عدد من الأطفال، زجاج فصول مدرسة المحروسة الابتدائية التابعة لإدارة قنا التعليمية، بعد رشقها بالحجارة من الخارج. وقال معلم بالمدرسة _ فضل عدم ذكر اسمه _ لـ”القاهرة 24″، إن فصول مدرسة المحروسة الابتدائية تعرضت للرشق بالحجارة من مجموعة من الأطفال، ما أدى إلى تهشم الزجاج، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت وقت الفسحة أثناء وجود التلاميذ بفناء المدرسة، ولم تسفر عن وقوع مصابين أو ضحايا من المدرسين.

وأضاف المعلم أن المدرسة أخطرت إدارة قنا التعليمية بالواقعة، والتنبيه المشدد على أهالي المنطقة المحيطة بالمدرسة لمنع أطفالهم من تكرار الواقعة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه -حسب قوله-.

وفي وقت سابق، قرر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، تطبيق لائحة الانضباط على الطالب المعتدي على مدرس بمدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية، لاتخاذ القرار المناسب حيال ما ارتكبه تجاه المعلم.

بعد نشر “القاهرة 24”.. تعليم قنا: فحص فيديو لعب طلاب مدرسة “سابوي” داخل الفصل

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تقرر فصل الطالب 15 يومًا كإجراء مبدئي، لحين انتهاء الشئون القانونية من تحقيقاتها في الواقعة، مع استدعاء ولي أمر الطالب.

وكانت مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية، شهدت مشاجرة بين مدرس وطالب، على خلفية منعه من التدخين داخل الفصل، ما دفع الطالب إلى التعدي على المدرس.

تابع مواقعنا