الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت.. رانيا يوسف ضيفة برنامج “SNL بالعربي” على شاشة “ON E” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 05:49 م

تحل الفنانة رانيا يوسف، ضيقة برنامج “SNL بالعربي” في موسمه الجديد، وذلك يوم السبت الموافق 14 نوفمبر، الذي يعرض على شاشة “On E” أسبوعيًا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وروجت الصفحة الرسمية لشاشة “ON E” للحقلة، عبر خسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقالت: “انتظروا الفنانة “رانيا يوسف” في حلقة جديدة من SNL بالعربي السبت القادم الساعة 11 مساءً على شاشة ON”.

برنامج‎ “SNL” ‎بالعربي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الثلاثة، وشارك في تقديمه عدد ‏من الشباب منهم إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونانسي صلاح وخالد ‏منصور ونور قدري‎.

وعلى جانب آخر، تنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من مسلسلها “الآنسة فرح2”  المأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي الوقت نفسه تكون هي مخطوبة لشخص آخر.

ويضم المسلسل عددا من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، عرفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، والمسلسل من إخراج وائل فرج، وأحمد الجندي.

رانيا يوسف بفستان أحمر مثير بجوار سيارة “فيراري” (صورة)

رانيا يوسف عن إصابتها وابنتها بكورونا: “كلنا بخير زي ما أنتم شايفين” (فيديو)

تابع مواقعنا