الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد تعلن انطلاق رحلات قطار الشباب والرياضة الخميس المقبل (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:17 ص

أعلنت هيئة السكة الحديد، عن بدء تشغيل رحلات قطار الشباب من القاهرة إلى أسوان والعكس، من خلال تحرك قطار من القاهرة إلى أسوان، كل ثلاثة أيام ومن اسوان الى القاهرة ثلاثة أيام أيضا وذلك بداية من يوم الثلاثاء 19/11/202، حتى يوم الأربعاء 7/4/2020 من خلال تحرك قطارات مكيفة ذات النوع الأسباني المكيف من رصيف رقم 8 بمحطة مصر بالقاهرة في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

مستند تشغيل رحلات الشباب والرياضة
مستند تشغيل رحلات الشباب والرياضة

وأضافت الهيئة خلال منشورها الخاص بحركة التشغيل أن تركيب القطار خلال رحلتي الذهاب والعودة سيتكون من 10 عربات من طراز العربات المكيفة الأسبانية ذات الدرجة الثانية بالإضافة الى عربة بوفيه وعربة توليد قوى للقطار.

وأشارت هيئة السكة الحديد أن هذه القطارات مخصصة لأفراد الشباب والرياضة وتقوم الوزارة بتسديد مستحقات الهيئة طبقا للعقد المبرم بينهما كما سيتم تعيين أطقم حراسة طوال الوقت أثناء تواجد القطار بمحطات القيام وستعمل الشركة الوطنية لإداراة وتشغيل عربات النوم والخدمات الفندقية احدى الشركات التابعة هيئة السكة الحديد بتقديم خدماتها الازمة خلال رحلات القطار. وشددت الهيئة على مشرفي القطارات مراعاة أن لايزيد عدد الركاب لكل قطار عن 516 راكب وتحصيل ثمن تذكرة الرحلة والغرامة من أي راكب يزيد عن هذا العدد بكل قطار.

من 20 إلى 45 دقيقة.. السكة الحديد تعلن متوسط تأخير حركة القطارات اليوم

تابع مواقعنا