الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة وعمرو أديب يتعرضان لعملية “غسيل مخ” من شاب مصري في دبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:17 م

عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن اشتياقها لأولادها، حيث إنها لا تستطيع رؤيتهم، بسبب وجودها في مدينة دبي، وبسبب الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، لم تتمكن من السفر إليهم.

وكشفت الإعلامية أحد طلبات ابنها بالسعودية، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، بعنوان: “مصري خدعني أنا وعمرو أديب في دبي”، وقالت إن ابنها طلب منها نوع حذاء معين، لكنها وجدت ثمنه باهظا، فوجدت أحد البائعين المصريين، والذي أقنعها بطريقة سريعة أن تشتري بدلًا من الحذاء اثنين.

وأضافت بسمة خلال الفيديو أنها استعانت بالبائع المصري، لشراء مشتريات أخرى، ووجدته مشتريًا ماهرًا، قائلة: “أنت عملتلي غسيل مخ وأقنعتني أشتري في 3 ثواني وربع، وأنا مش سهل حد يقنعني، والصبح بردو عرفت إن عمرو أديب كان موجود وقولت لهم الولد ده شاطر جدا إوعوا تسيبوه ده أقنعني أشتري وأنا ما كنتش هشتري، قالوا لي وعمل كده بردو مع عمرو أديب”، وأضافت مازحةً: “فإحنا لازم أنا وعمرو أديب ننتقم منك”.

وعبرت بسمة وهبة عن شعورها بالفخر بهذا البائع المصري المكافح، وأصرت على تقديمه للناس لأنه نموذج مشرف للشباب، لأنه يقيم بدبي ويعمل منذ وفاة والده ويرسل إلى والدته الجزء الأكبر من راتبه ليساعدها، ومصاريف العلاج الذي تحتاج إليه، رافضًا مساعدة الآخرين له.

“ممنوع البوس والأحضان”.. بسمة وهبة تفتتح مطعمها الجديد (صور)

بسمة وهبة: “حياتي كلها ابتلاءات.. لكن قلبي مليء بالقوة والتفاؤل” (فيديو)

تابع مواقعنا