السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أن أهانها بالزحف على السلّم.. سيدة الشرقية تنتظر ابنها أمام مركز الشرطة وتُطالب بإطلاق سراحه: “كنّا بنهزر” (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:25 ص

في أول رد فعل على واقعة القبض على الشاب المتهم بالتنمر على والدته القعيدة وإجبارها على نزول سلم المنزل زحفًا، بعدما وصفها بـ”الأم العاقة”، في الواقعة التي جرى توثيقها لمقطع فيديو داخل المنزل الكائن بقرية “العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، والتي جرى ضبط المتهم، قبل قليل، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، اصطحب أحد أصدقاء المتهم والدة صديقة بعربته إلى محيط مركز شرطة أبو حماد، سعيًا لمحاولة إطلاق سراح المتهم.

وعرض الشاب مقطع فيديو صوره لوالدة صديقه “المتهم”، دفعها خلاله للحديث عن الواقعة بوصفها “هزار”، فيما أوضحت الأم أن ابنتها هي من صورت الواقعة، والتي حدثت قبل سنة، على حد قولها، قبل أن يطلب منها صديق ابنها الوقوف لإثبات أنها ليست قعيدة أو “مشلولة”، إلا أن السيدة وجدت صعوبة كبيرة في الوقوف بثبات.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/11/سيدة-الشرقية-تنتظر-ابنها-أمام-مركز-الشرطة-وتُطالب-بإطلاق-سراحه-كنّا-بنهزر.mp4

قال محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، إن مقطع الفيديو الخاص بواقعة تنمر شاب على والدته القعيدة وإجبارها على نزول السلم زحفًا، تعود إلى ثمانية أشهر مضت.

وأوضح “الحجاجي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه فور فحص مقطع الفيديو تبين صحته وحدوثه قبل 8 أشهر، فيما جرى ضبط الشاب وجاري تقديمه لجهات التحقيق.

حجز شاب سخر من والدته القعيدة وأجبرها على الزحف في الشرقية

وقبل قليل، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شاب؛ على خلفية اتهامه بالتنمر على والدته البعيدة وإجبارها على نزول سلم المنزل زحفًا، بعدما وصفها بـ”الام العاقة” في الواقعة التي جرى توثيقها بمقطع فيديو داخل المنزل الكائن بقرية “العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

البداية كانت بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو، منسوب حدوثه لإحدى القرى التابعة لمركز أبو حماد بالشرقية، يظهر خلاله سيدة مُسنة تنزل سلم أحد المنازل زحفًا، فيما يُظهر الفيديو حديث منسوب لأحد أبنائها يزعم أن والدته “أم عاقة” وأنها تستحق أن تمسح السلم بملابسها، على حد وصف الفيديو.

وفور انتشار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، أعلن محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، تشكيل لجنة من وحدة التدخل السريع بالمديرية؛ لفحص الواقعة.

وتبين صحة الواقعة وحدوثها داخل قرية “العباسة” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، قبل أن تتوجه قوة شرطية إلى هناك وتُلقي القبض على الشاب المتهم، تمهيدًا لإحالته لجهات التحقيق في النيابة العامة.

التضامن الاجتماعي عن فيديو تنمر شاب لوالدته القعيدة بالشرقية وإجبارها على الزحف: من 8 أشهر

القبض على شاب سخر من والدته القعيدة وأجبرها على نزول السلم زحفًا في الشرقية

تابع مواقعنا