الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تقطع مشاركتها في فعاليات الإسكندرية السينمائي وتزور قبر محمود عبد العزيز (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:41 م

حرصت الإعلامية بوسي شلبي، وأرملة النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، أن تبتعد قليلًا عن صخب فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته المقامة حاليًا في مدينة الإسكندرية، لتذهب لزيارة الفنان الراحل في مدفنه بحي الورديان بنفس المدينة.

ونشرت منذ قليل الإعلامية بوسي شلبي صورة لها بملابس سوداء، من أمام مقبرة الفنان الراحل عبر خاصة الأستوري بموقع الصور الشهير انستجرام، وكتبت عليها: “اسألكم الفاتحة”.

بوسي شلبي
بوسي شلبي

وكانت قد نشرت بوسي شلبي أمس في الذكرى الرابعة لرحيله بعض الكلمات رثته من خلالها، حيث قالت: “أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات”.

وأضافت: “4 سنين مرت على فراقك لي تغيرت فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر على أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدتك في حياتي لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي”.

واختتمت رسالتها: “افتقدك جدا وأشتاق لك ولكن تلك حمكة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله، وإن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا وفي قلوبنا دائما فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة أسألكم الفاتحه غدا الذكرى الرابعة”.

تابع مواقعنا