الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة عوض عن حكاية “لازم أعيش”: “كنت خايفة من الدور.. ولم أجلس مع مصابين بالبهاق”

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:53 م

أكدت الفنانة جميلة عوض، أن دورها في حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا” مختلف عما قدمته من قبل، حيث جسدت دور فتاة مريضة بالبهاق، وقالت: “كنت خايفة طبعا من الدور ولكن الحماس كان طاغي بشكل أكبر، وكنت خايفة لأن البطل الذي أحبني يحب صديقتي وخشيت أن يكرهني الناس”.

وأضافت جميلة عوض خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمة الإعلامية إنجي علي على راديو” نجوم إف أم”، “عرضوا عليّ الفكرة ووافقت على الفور، وكانت أسرع موافقة قدمتها لعمل عرض عليّ، وتكتشفي نفسك إنك تجدين قماشة لدور جديد، وما جذبني للدور مش الكلكعة اللي في الموضوع ولكن القضية بالفعل شغلاني مش مرض البهاق بعينه ولكن مقاييس الجمال، كانت حاجات شاغلاني من وقت تواجدي في الجامعة”.

وتابعت جميلة: “لم أجلس مع مصابين بمرضى البهاق في الواقع احتراما لخصوصيتهم، ولكن شاهدت فيديوهات كثيرة وعرفت من مريم، ومن نجلاء الحديني المؤلفة قصصًا عن ناس جلسوا معهم، واعتمادي لتقديم الشخصية كان على مذاكرة الشخصية”.

وطرحت حكاية “لازم أعيش” مشكلة مرض البهاق وكيفية التعايش معه، وذلك لأول مرة في الدراما المصرية، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وبطولة جميله عوض، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، باسم مغنية ومجموعة أخرى من النجوم، ومن إخراج مريم أحمدي.

جميلة عوض: “لازم أعيش” ساهمَت في دعم مرضى “البهاق”.. وأجريتُ مسحة كورونا فور عودتي من الجونة (فيديو)

تابع مواقعنا