الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة وسيارة إسعاف وازدراء أديان.. كيف تم القبض على مرشحة “النواب” بكفر الشيخ بتهمة تسهيل الدعارة (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 06:02 م

قال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، إن عملية القبض على “ج. ب. ا. س”، المرشحة الخاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا، كان أمرًا أشبه بالأفلام الدرامية فالمتهمة اختلقت مشكلة مع المجني عليها “ر. ا. ع” داخل محكمة بيلا.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه عقب استنجاد المجني عليها بنقطة شرطة المحكمة، ادعت المرشحة الخاسرة أنها مصابة بحالة إعياء وتم طلب سيارة إسعاف لها نقلت على إثرها للمستشفى، لتقوم المجني عليها بالاتصال بشرطة النجدة وإبلاغهم بالواقعة ليتم توجيه قوة أمنية تمكنت من ضبطها هي وشقيقها داخل المستشفي.

وأكد المصدر، أن المرشحة الخاسرة رفضت الإدلاء بأي أقوال أمام الشرطة، وطلبت أن تتحدث أمام النيابة فقط ليتم عرضها على النيابة، واتهمت المجني عليها بأنها قامت بالتعدي عليها، ليتم بعد ذلك إخلاء سبيل الطرفين مالم يكونا مطلبونين على ذمة قضايا أخرى، ليتم حبس الطرفين لوجود قضية ازدراء أديان للمجني عليها أقامها زوج المرشحة الخاسرة، والمتهمة لوجود أمر ضبط وإحضار صادر لها في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا، والمتهمة فيها بتسهيل الدعارة.

تابع مواقعنا