السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة من ربيع ياسين عبر “القاهرة 24” للاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 03:28 م

وجه ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب رسالة للاعبي الأهلي والزمالك، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويرى ربيع ياسين أن اللقاء بين الأهلي والزمالك ستكون حدث مهم جدًا للكرة المصرية، خاصة أن النهائي لأول مرة يجمع بين فريقين مصريين إلى جانب إقامته على أرض الفراعنة، العالم بأكمله يشاهدنا.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في ندوة خاصة لـ”القاهرة 24″: أطالب لاعبي الأهلي والزمالك بالتركيز على الجوانب الفنية فقط، في النهاية هي مباراة كرة قدم وليست حربًا أو معركة، فريقين كبار جدًا ولديهم نجوم كبار، مصر لا تحتاج لأي أزمات جديدة لذلك علينا أن نعلى مبدأ مصر فوق الجميع”.

واستكمل ياسين في حديثه: “لا بد أن المسئولين الكبار خارج المباراة أن يلتزموا بالهدوء مطلوب من اللاعبين المتعة والإبهار، وهذا أيضًا للأجهزة الفنية وقادة الفريقين والإعلاميين على الجميع أن يقوم بوظفيته فقط، نرغب في مشاهدة مباراة كرة كبيرة كلا الفريقين لديهم مدير فني أجنبي يسعى لتقديم كرة ممتعة، مطلوب من كل لاعب في الفريقين رد الجميل لمصر”.

واختتم حديثه أن على الجماهير أن تعلم إنها مباراة مرة هناك فريق فائز وآخر خاسر، من الممكن أن يكون فريق أدي بشكل جيد ولكن التوفيق لم يكن حليفه، علينا أن نتقبل النتيجة أيا كانت”.

تابع مواقعنا