الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تحذر الجمهور من التهاون في صحته بالتنويه عن أعراض الأزمات القلبية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:29 م

حذرت الفنانة كندة علوش من التهاون مع صحتهم أو إهمال الشعور بالأعراض الخفيفة التي قد تكون علامة لأمراض القلب التي ينتج عنها الإصابة بنوبة قلبية، وهي السبب الرئيس لوفاة عدد كبير من الأشخاص.

وظهرت كندة في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت فيه: “اللحظات اللي بنقضيها مع أهلنا وحبايبنا هي من أغلى اللحظات علينا كلنا”.

وتابعت كندة: “بس أحيانًا حتى بأسعد اللحظات ممكن تحس بتعب وإرهاق، لا تهمل صحتك عندما تحس بأحد الأعراض آلام بالصدر، وجع بالذراع أو الكتف، دوخة أو تعرق، لأن هذه الأعراض قد تكون أعراض أمراض القلب”.

 

View this post on Instagram

 

مرض القلب هو السبب الأول للوفاة حول العالم، استشر طبيبك إذا واجهت أياً من هذه العوارض الكشف المبكر لأمراض القلب يحميك من الموت المفاجئ صحتك من صحة قلبك ❤️❤️❤️ #yourheartyourhealth #HeartDay #WorldHeartDay #HeartDisease #HeartDiseaseAwareness #CoronaryArteryDisease #صحتك_من_صحة_قلبك #يوم_القلب #يوم_القلب_العالمي #مرض_القلب #توعية_لأمراض_القلب

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Nov 12, 2020 at 7:58am PST

واختتمت كندة قائلة: “أمراض القلب والأزمات القلببة هي من أكثر الأمراض التي بتسبب الوفاة بالعالم، والكشف المُبكر يقي من الموت المفاجئ، ويخليك تعيش أطول وقت ممكن، صحتك من صحة قلبك”.

وعلقت كندة عليه قائلة: “مرض القلب هو السبب الأول للوفاة حول العالم، استشر طبيبك إذا واجهت أيًا من هذه العوارض، الكشف المُبكر لأمراض القلب يحميك من الموت المفاجئ.. صحتك من صحة قلبك”.

كندة علوش عن مهرجان الجونة: “دورة ناجحة ومحترمة رغم الظروف الصعبة” (صور)

بعد نجاح “حكاية ضي القمر”.. كندة علوش تستعد لمسلسل جديد وفيلم كوميدي

تابع مواقعنا