الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل اختبارات المرحلة الثانية من مسابقة تعيين 1150 فنيا ومهندسا بالسكة الحديد (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:11 م

كشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية بالهيئة، تفاصيل المرحلة الثانية من الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 1150 مهندسا فنيا بالسكة الحديد ضمن المسابقة الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تحمل رقم “1-2” لسنة 2020، وذلك عقب الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من المسابقة خلال الأسبوع الحالي لعدد من المناطق التابعة لهيئة السكة الحديد.

وأوضح حسين، لـ”القاهرة 24″، أن المرحلة الثانية التي ستبدأ من السبت المقبل الموافق 14/11/2020 ستتضمن إجراء اختبارات قياسات الكشف النفسي للمتقدمين، طبقا لتاريخ اليوم المحدد لذلك طبقا للمنطقة المتقدم إليها المتسابق، مشيرًا إلى الاختبار سيشمل أيضًا القدرات العامة من خلال أسئلة في جميع المجالات.

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة ستضم الكشف الطبي واختبارات اللياقة البدنية على أن يتم الإعلان عن اختبارات المرحلة الثانية عقب الانتهاء من اعتماد النتائج وإعلانها عبر المواقع الرسمية للبدء على الفور في اختبارات المرحلة الثالثة.

وكانت هيئة السكة الحديد قد أعلنت نتائج المرحلة الأولى للناجحين من خلال إرسال رسائل نصية عبر أرقام المتقدمين من خلال برنامج الواتس آب والتأكيد على المتقدم لمسابقة الحضور يوم السبت الموافق 14/11/2020 الساعة الثامنة صباحا لأداء المرحلة الثانية من الاختبارات بمعهد النظم والمعلومات بمدينة نصر شارع أحمد تيسير أمام طيبة مول وبجوار محطة مترو كلية البنات مع مراعاة أخذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتضمن نص الرسالة ضرورة إحضار بعض المستندات التي شملت “شهادة ميلاد كمبيوتر- صحفية الحالة الجنائية – قيد عائلي – صورة بطاقة الرقم القومي – 4 صور شخصية 4*6” على أن يتم استكمال باقي الاختبارات.

وزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكة الحديد الروسية بميناء الإسكندرية

تابع مواقعنا