الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص الشكوى المقدمة ضد مرشحة مجلس النواب المتهمة بتسهيل الدعارة في كفر الشيخ (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:41 م

حصل “القاهرة 24” على نص الشكوى المقدمة من إحدي ضحايا مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا، والتي تتهمها بتسهيل الدعارة.

وجاء نص الشكوي كالتالي:

السيد المستشار رئيس النيابة الكلية لنيابات كفر الشيخ مقدمه لسيادتكم أحمد توفيق الجندى، وكيلا عن “ر. ا. ع” بموجب توكيل مرفق صورته، والمجني عليها فى واقعه المحضر 27 لسنه 2020 إداري قسم بيلا والمقيد برقم 15 لسنة 2020 تحقيق كلي.

حيث إن موكلتي تم وضعها تحت طائلة الابتزاز من قبل المشكو فى حقها “ج. ب. ا. س”، والتى قامت بإكراهها معنويًا بعد أن استولت على الصور الشخصية الخاصة بموكلتي والتي قامت باستغلالها في أعمال منافية للآداب تحت ريادتها مستغلة في ذلك حداثة سن موكلتي والإكراه الواقع عليها خشية التشهير بها، والتي جعلتها ترضخ لأعمالها الشيطانية التي من بينها ابتزاز راغبى المتعة الحرام عن طريق تصوريهم وتهديدهم بتلك الصور والفديوهات ولم يقف هذا الأمر عند هذا الحد بل زاد الأمر سوء بأن قامت باستغل موكلتي وآخرين لاستقطاب الأثرياء.

الشكوى المقدمة ضد مرشحة لمجلس النواب بتهمة تسهيل الدعارة في كفر الشيخ
الشكوى المقدمة ضد مرشحة لمجلس النواب بتهمة تسهيل الدعارة في كفر الشيخ

وأضاف نص الشكوي، أن المتهمة قامت باستقطاب الأثرياء العرب لممارسة اللواط مع صغار السن بكافة الطرق الاحتيالية مقايل مبالغ مادية مستغلة في ذلك مكتبها ومسكنها مسرح لممارسة الرذيلة، رغم علمها بالقانون أخذة في ذلك نقابة المحامين ستارا لها، كونها محامية وتحمل كارنيه محاماة لممارسة المهنة ومعه مستندات وهي أسطوانة مدمجة عليها العديد من المقاطع الصوتية التي تؤكد إعدادها وعلى النية المبيتة للإضرار بموكلته وإجيارها على ارتكاب الأفعال المخلة بالآداب العامة لتحقيق مصالح شخصية، وتيسير أمور العمل الخاصة بها مقابل مبالغ مادية، ولإغراء بعض الموظفين ذوي النفوس الضعيفة.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ قامت بالقبض على محامية مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا.

النيابة تستجوب مرشحة في انتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ بتهمة تسهيل الدعارة (صور)

 

وأكد مصدر قضائي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن المتهمة تدعى “ج. ب. ا. س”، وأنه سيجري عرضها بعد قليل على نيابة كفر الشيخ الكلية، حيث تواجه تهم استقطاب السيدات والفتيات، وتسهيل أعمال الدعارة للأثرياء العرب، واستقطابهم لممارستها، مشيرا إلى أن قرارا صدر بضبطها وإحضارها من رئيس نيابات كفر الشيخ الكلية، في 5 مارس من العام الحالي.

وأضاف المصدر أنه جرى القبض عليها، أمس، داخل محكمة بيلا، ليتم ترحيلها منذ قليل إلى نيابة كفر الشيخ الكلية، للعرض.

يذكر أن المقبوض عليها، خاضت انتخابات مجلس النواب الأخيرة، ولم توفق في العبور إلى مرحلة الإعادة.

تابع مواقعنا