السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة لـ”القاهرة 24″: نطلق مبادرة لنبذ التعصب قبل النهائي الإفريقي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:54 ص

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه ستكون هناك مبادرة لنبذ التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى مساندته لجميع أعضاء المنظومة الرياضية.

وقال وزير الرياضة أثناء زيارته لموقع “القاهرة 24”: ندعم الإعلام الرياضي بكل سواعده، ونشيد بالطفرة التي صنعها موقع القاهرة 24 في الفترة الأخيرة.

وأجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زيارة إلى المقر الجديد لموقع “القاهرة 24″، اليوم الخميس؛ لتهنئة رئيس التحرير محمود المملوك، والعاملين بالموقع، على الطفرة الأخيرة للبوابة الإلكترونية.

وزير الشباب والرياضة أجرى جولة داخل المقر الجديد للموقع، بصحبة كل من عصام شلتوت، مستشار تحرير “القاهرة 24″، وإسلام النحراوي، مدير عام الموقع، ومحمد المهدي، رئيس القسم الرياضي، وبلال السيسي، نائب رئيس القسم الرياضي.

وأشاد الوزير خلال جولته التفقدية، بالمكان بتجربة “القاهرة 24″، مؤكدا أنه فخور بها، خاصة أنها قائمة على سواعد الشباب.

وشدد على أن الموقع فرض نفسه بالشكل المطلوب على الساحة الإعلامية، مؤكدا ثقته الكبيرة بمواصلة انطلاقة “القاهرة 24” خلال الفترة القادمة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، الأربعاء، حفل تكريم النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي أقامه اتحاد الكرة، ومنحه “The inspirer Award”، وهي جائزة “المُهلم”باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

واحتفى وزير الشباب والرياضة، بالإنجازات الذي حققها ولا يزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة، وتحطيم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي.

وأعرب “صبحي” خلال الحفل، عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساته المقبلة، مؤكدا ثقته الكاملة في جهاز المنتخب الوطني وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.

وأكد أن صلاح أصبح رمزًا ونموذج للشباب المصري يحتذي به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو إكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيراً أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.

وزير الشباب والرياضة خلال تفقده وزيارته لموقع القاهرة 24
وزير الشباب والرياضة خلال تفقده وزيارته لموقع القاهرة 24

 

تابع مواقعنا