الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب: “القاهرة 24” نموذج إعلامي متميز يساعد على تطوير الحركة الرياضية في مصر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:46 ص

صرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأن موقع “القاهرة 24” هو نموذج إعلامي جديد ومتميز، يساعد على تطوير الحركة الرياضية في مصر، مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائمًا للتعاون مع المنصات الإعلامية التي تنبذ التطرف.

وأضاف أن الموقع حقق طفرة كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية، ويضم العديد من الكوادر الشابة، ويحاكي المواقع العالمية، مبينًا أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على دعم الشباب وإرساء مبادئ نبذ التعصب.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، الأربعاء، حفل تكريم النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي أقامه اتحاد الكرة، ومنحه “The inspirer Award”، وهي جائزة “المُهلم”باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

واحتفى وزير الشباب والرياضة بالإنجازات الذي حققها ولا يزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة، وتحطيم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي.

وأعرب “صبحي” خلال الحفل، عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساته المقبلة، مؤكدا ثقته الكاملة في جهاز المنتخب الوطني وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.

وأكد أن صلاح أصبح رمزاً ونموذج للشباب المصري يحتذي به، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو إكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيراً أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.

وزير الشباب والرياضة يشيد بـ”القاهرة 24″ خلال زيارته التفقدية للموقع (صور)

تابع مواقعنا