السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد لرمضان 2021

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:53 م

بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، تستعد الفنانة يسرا لأكثر من عمل، على رأسها فيلمها الجديد مع المُخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسلها الرمضاني، المقرر أن يكون مع نفس المُخرج، وذلك بعد تألقهما العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”، الذي كان يُعرض على قناة الحياة.

وعلم “القاهرة 24″، أن المُخرج سامح عبد العزيز بدء تحضيرات “الترابيزة”، لقراءة الورق الذي وقع عليه الاختيار مؤخرًا، بعد فترة مكثت فيها الفنانة يسرا لاختيار الأفضل من بين السيناريوهات المعروضة عليها، ومن المقرر أن تعيد التعاون من نفس مؤلف مسلسلها الماضي أحمد عادل وأمين جمال، على أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ومن المقرر كعادتها أن تطرق يسرا خلال مسلسلها الجديد، لقضية اجتماعية هامة وخاصة للمجتمع المصري، مثلما قدمت من قبل عدد من القضايا الهامة وكان على رأسها قضية أغتصاب المراة وقضية العُنف ضد المرأة.

ونشرت منذ أيام الفنانة يسرا تدوينة على انستجرام، طمأنت من خلالها جمهورها على نتيجة تحليل فيروس كورونا الخاص بها، وكتبت:”أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية، بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميع”.

تابع مواقعنا