الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 آلاف برنامج ونشاط في مراكز الشباب احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:13 ص

نظم 2345 مركز شباب، مجموعة من البرامج والفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والدينية، خلال شهر أكتوبر؛ بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ورصدت وزارة الشباب والرياضة من خلال منظومة الربط الإلكتروني لمراكز الشباب المؤشرات الرقمية للبرامج والأنشطة المنفذة في شهر أكتوبر الماضي حيث تم تنفيذ 10.011 برنامجا ونشاطا في مختلف المجالات، فبلغ عدد البرامج الرياضية 2716 برنامج، و5610 نشاط متنوع ما بين “ثقافي وديني واجتماعي وفني”، و618 برنامج مخصص للمرأة وذوي القدرات الخاصة والهمم والرواد، و475 برنامج في التثقيف السياسي، و592 برنامج ونشاط في مجال التطوع وتحسين السلوك البيئي.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى لخلق حالة من الحوار الوطنى مع الفئات المستهدفة من برامج وأنشطة مراكز الشباب باعتبار المراكز هي الكيان الذى يخاطب فئة عريضة من الشعب المصري.

وأكد الوزير أنه يجري حاليا إعادة صياغة الصورة الذهنية لمراكز الشباب؛ من خلال ما يتم تطويره من أساليب الإدارة والمتابعة والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المختلفة، في إطار جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تحقيقاً لرؤية واستراتيجية عمل وزارة الشباب والرياضة.

المصري يواصل تدريباته في معسكر شرم الشيخ

تابع مواقعنا