الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 طرق تجعل قصيرات القامة أكثر طولًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:55 ص

تواجه العديد من النساء، حيرة، كل يوم، في الظهور بإطلالة مختلفة، والسعى للتألق بأفضل مظهر جذاب، وهي أيضا من أبرز المشكلات التي تواجه “قصيرات القامة” منهن، وكيف تجعلها تبدو بشكل أطول وبمظهر أنوثي لائق، لذا نقدم لكِ بعض الحِيَل والنصائح، يقدمها خبراء الأزياء؛ للظهور بإطلالة أطول. 

  • السروال ذو الخصر العالي  

يساعد السروال ذو الخصر العالي، على الظهور بإطلالة أطول، وشكل مناسب، فمن شأنه أن يمنحك قامة “أمشق” من خلال خصره العالي، وبالتالي تظهر الأرجل أطول.

  • السروال ذو أرجل واسعة

هذه الحيلة تمنحك طول ولكن مع تنسيقها مع حذاء ذو كعب عال، وإذا ارتديت هذه السراويل الواسعة مع حذاء رياضي ستظهرين أقصر من المعتاد لذا عليك أن تُظهري طولك بطريقة ذكية، وهذه الحيلة تعتمدها الكثير من نجمات العالم للظهور بإطلالة أطول.

تعرفي على أفضل وصفات لماسكات البشرة بمختلف أنواعها

 

  • الفساتين الفضفاضة الطويلة

تساعد هذه الإطلالة على الإيحاء بزيادة الطول والظهور بقوام ممشوق وذلك بسبب عدم ضيق التصاميم، ويمكن تنسق هذه النوعية من الفساتين مع ارتداء كعب عالي لزيادة طولك.

  • الجيب القصيرة 

تساعد الجيب القصيرة على منح طول زائد والظهور بإطلالة جذابة وموضة الجيب القصيرة ليس لها منافس ولكن من الأفضل تنسيقها بشكل مناسب مع قوامك فيمكن أن تعتمديها مع بوت طويل.

  • البلوزات الطويلة 

يساعد ارتداء البلوزات الطويلة المنسقة مع بنطلون؛ على الظهور بشكل أطول وإطلالة جميلة، فيمكن اختيارها من مختلف أنواع الأقمشة.

  • سروال الكاحل

يمكن ارتداء سراويل الكروب التي تصل لحد الكاحل والتي تساعد على منح الساقين طولًا زائدا، مما يجعل إطلالتك أطول ويمكن تنسيقها مع حذاء كلاسيكي لكي تكون ملائمة مع مظهرك العام.

تابع مواقعنا