الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “ما وراء الطبيعة”.. مسلسل “الغرفة 207” للكاتب أحمد خالد توفيق على منصة شاهد

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 05:49 م

تستعد منصة “شاهد” لعرض مسلسل جديد بعنوان “الغرفة 207” للمؤلف والأديب الراحل أحمد خالد توفيق، والمستوحى من مجموعة قصصية تحمل اسم “سر الغرفة 207″، ضمن أعمال “شاهد VIP” من إنتاج “MBC Studios”.

وتدور أحداث المجموعة القصصية بعام 1946، وتحكي عن الغرفة 207، والتي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحق بحياة كل من يقطنها، وكثيرون دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها، ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد.

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

بطل الرواية هو جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات، ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة، فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال، ودخل الغرفة لتنقلب حياته كلها رأسًا على عقب وليبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها غاليًا، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 هو وغيره تكشفه حلقات المسلسل.

وينتمي المسلسل لفئة الرعب والغموض، وسيعرض على منصة “شاهد” في شتاء 2021 وهو من إنتاج “Mbc Studios”،  وكتب السيناريو والحوار تامر إبراهيم الذي انتهى بالفعل من كتابة حلقات المسلسل، وجارٍ الآن المعايانات والتحضير والعمل على باقي المراحل، والتي ستكشف الأيام المقبلة تفاصيل أكثر بخصوصها.

مدحت العدل: “جمهور أحمد خالد توفيق هو اللي خلى مسلسل ما وراء الطبيعة ياخد صيت” (فيديو)

نجل أحمد خالد توفيق: “لو نجح مسلسل ما وراء الطبيعة نيتفلكس هتعمل كل سنة موسم جديد

تابع مواقعنا