الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين عن اختيارات قائمة منتخب مصر: “مفيش حد بيفضَّل وجع الدماغ” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 11:14 ص

تحدث ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن رأيه في اختيارات حسام البدري، مدرب منتخب مصر الأول، التي اختارها؛ لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية خلال فترة التوقف الدولي الحالية من 9 إلى 17 نوفمبر.

وقال ربيع ياسين، خلال ندوة خاصة له في “القاهرة 24″، عن اختيارات البدري: “الطبيعي أن يكون القادم أفضل بالطبع، وحسام البدري هو المسئول الأول عن اختياراته، ويعلم ما يجب أن يفعله، ومن الذي سيساهم في الفوز أو تقديم أداء جيد، وبالتالي هو من يحق له الاختيار”.

وأضاف: “لم أرَ الأسماء التي اختارها البدري، ولكنه أدرى بالأفْيَد له، فهو لديه خبرات كبيرة جدا، وتولى تدريب الأهلي من قبل، وبالتالي المدرب يعلم مصلحته الفنية، فأي مدرب له نوعية معينة يعمل بها، وهناك مدارس لها نوعيات معينة”.

وأوضح أن: “الكرة أصبحت مدارس بالطبع، يجب أن تكون لاعب كرة جيد، ولكن أصبحت هناك أشياء أخرى يجب توافرها، والاختيارات تكون بالمقاييس الفنية والشخصية، وتتم بعين وتفكير المدرب فقط”.

واختتم ربيع ياسين حديثه: “في الوقت الحالي لا يوجد أحد يفضل “وجع الدماغ”، وبالتالي تبحث عن الشخصية والأخلاقيات والسلوكيات التي تعلم جيدا معنى التركيز والالتزام والإرادة”.

ربيع ياسين عن منح شارة قيادة منتخب مصر لـ”محمد صلاح”: “مش محتاج” (فيديو)

ربيع ياسين يعلق على رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز: “الأهلي مبيقفش على حد وده لاعب عنده 36 سنة” (فيديو)

تابع مواقعنا