الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: غياب صلاح مؤثر ونتمنى له الشفاء العاجل (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:04 م

علق طارق السيد لاعب نادي الزمالك السابق، على إصابة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، بفيروس كورونا، مساء اليوم الجمعة، بعد المسحة التي أثبت إيجابيتها.

وأكد طارق السيد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن غياب صلاح مؤثر جدًّا لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، والأفضل داخل مصر وإفريقيا وغيابه سيكون له تأثير سلبي على اللاعبين، وأن الإصابة ما هي إلا إصابة قدرية ولا أحد يتحكم بها، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني غدًا.

وأضاف السيد، اسم منتخب مصر كبير وواحد من أفضل المنتخبات داخل القارة والأكثر تتويجًا بها، وهو يقابل خصمًا ليس كبيرًا في إفريقيا مثل منتخبات تونس والجزائر والكاميرون، فأتمنى أن يحقق المنتخب نتيجة إيجابية في المباراتين وتحقيق الفوز واعتلاء صدارة المجموعة.

وأشار إلى أن التشكيل الأفضل أن يكون محمد الشناوي في حراسة المرمي، ورباعي الخط الخلفي أحمد حجازي ومحمود علاء ومحمد هاني وأيمن أشرف، وفي الوسط النني وطارق حامد، وثلاثي تحت رأس الحربة تريزيجيه وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وأمامهم مصطفى محمد.

واختتم حديثه، يجب أن يشارك زيزو كجناح ناحية اليمين لتعويض غياب محمد صلاح لأن اللاعب يقدم مستوى جيد جدا مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة في هذا المركز، كما أنه يجب عدم تغيير مركز تريزيجيه ومشاركته في مركز الجناح الأيسر.

عمرو الجنايني: المسحة الثانية أثبتت إصابة محمد صلاح بكورونا

تابع مواقعنا