الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول صحي يطالب “التمثيلية” باستدعاء آسر ياسين بعد مخالفته الإجراءات الاحترازية

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:02 م

ضرب الفنان آسر ياسين الإجراءات الاحترازية عرض الحائط عندما قرر التجول في الشارع، بعدما أعلن شعوره بالعديد من أعراض فيروس كورونا، بل شارك متابعيه وهو يتجول بالشارع دون كمامة، وقال “بنفسح كورونا”.

وتواصل “القاهرة 24” مع محمد عز العرب، استشاري الباطنة والكبد، الذي لام الفنان على تصرفه الذي وصفه بغير المسئول، حيث قال: “شيء مؤسف ويعكس رسالة غير طبية وخاطئة”.

وأضاف عز العرب أن ما فعله آسر ياسين إذا كان بالفعل مُصابا بفيروس كورونا قد يؤدي إلى نقل العدوى لشخص آخر، خاصة إذا كان الشخص الآخر ضعيف المناعة قد يصل به الأمر إلى حد الوفاة، وإذا كان بها تعمد هذا بشيء غير مسئول”.

بالرغم من إصابته بكورونا.. آسر ياسين يخالف الإجراءات الاحترازية (فيديو)

وتابع الطبيب: “لا بد من استدعائه من نقابته وهي نقابة الممثلين، ويجري معه ما يشبه التحقيق الداخلي في النقابة، وإذا كان إيجابيا يتم أخذ الإجراءات ضده المتفق عليها في النقابة، كما يجب على وزارة الصحة أن تتحرك لأنه ممثل وشخصية عامة”.

واختتم عز العرب حديثه أنه يجد ما فعله الممثل هو جريمة أخلاقية بها استهانة بالإصابة بالفيروس المستجد، الذي لم تثبت التجارب حتى تلك اللحظة أن له دواء معالجا بشكل نهائي من الفيروس، قائلًا: “نعدها جريمة أخلاقية في المقام الأول، ويجب أن يُسأل عنها في التحقيقات”.

بعد 4 أيام من الاشتباه في إصابته بكورونا.. آسر ياسين: “إمبارح آخر يوم في العزل الصحي” (تغريدة)

تابع مواقعنا