رئيس التحرير
محمود المملوك

“نكدية وعقلها صغير”.. تفاصيل الخلافات بين تامر حسني وبسمة بوسيل على مدار 8 سنوات

القاهرة 24

أثارت الفنانة ومُصممة الأزياء بسمة بوسيل جدلا واسعا عقب إعلان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، موضحة استعدادهما للطلاق رسميًا، بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، مما تسبب في حالة من الصدمة لدى الجمهور، فطالما ظهرا كثنائي مثالي خلال هذه الفترة سواء من خلال وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث انفصال بين الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، ففى 2014 تصدر خبر طلاقهما المواقع الإخبارية، لعدم اتفاقهما وكثرة المشاكل بينهما والتي تكون أغلبها لغيرة بسمة الشديدة على تامر حسني، من معجباته، والمواقف التي تقع فيها أثناء تواجدها معه في الأماكن العامة.

وأكد تامر الأمر وقتها، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وكتب: “في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن فى نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده.. هذه حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختار”، وسرعان ما تدخل عدد من المقربين منهما ونجحوا فى إنهاء الخلافات بينهما لتعود حياتهما بصورة طبيعية.

ولكن الخلافات عادت من جديد عام 2017، وتصدر من جديد خبر انفصالهما المواقع الإخبارية، ولكن تامر سرعان ما وجه الاعتذار لزوجته بسمة بوسيل، من خلال لقائه مع المذيع فادي إبراهيم، في برنامج “الليلة عندك” على راديو 9090، حيث قال: “متزعليش مني أنا أسف.. أحيانًا شغلنتنا بتبقى صعبة جدًا، بس والله أنا مش قصدي”.

وأوضح الفنان تامر حسني، في لقاءه مع الفنانة إسعاد يونس، في عام 2018، عبر برنامجها “صاحبة السعادة”، أن زوجته لا تشك في تصرفاته أو تعاملاته مع المعجبات لكنها “نكدية”، قائلًا: “بتغير طبعًا وأنا بغير، هي بتتعامل عادي مع هجوم معجبات عليّا هتعمل إيه طيب غصب عنها بتبقى معايا وبتشوف.. هي بتستقبل اللي بيحبوني كويس وبتحبهم، افتكر لها موقف كان مرة بنت جايه من سفر والبنت ماعرفتش تجيب تذكرة وتدخل حفلتي وبسمة سمعت وراحتلها تدخلها”.

تابع: “عقلها بيصغر شوية، ممكن يكون صورة ليّا في فرح، تقولي كنت باصص بصة غريبة أوي، أو الصورة دي اتصورتوا مرتين ليه!، عندها ذاكرة فولاذية، مرة شافت بنت في حفلة ليّا قالت لي البنت دي كانت في حفلة كذا وتكون الحفلة من سنتين مثلًا، ونكدية أه أحيانًا يكون فيه جرعة نكد شديدة جدًا وتاخدلها يومين أو ثلاثة، أيام بدخل البيت أقولها (إيه يا حبيبتي عاملالنا إيه نكد النهارده!)”.

وعلى مدار الساعات القليلة الماضية في هذا العام 2020، انتشرت العديد من الأقاويل حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، حيث إن الأمر لم يزيد عن اختلاف فى وجهات النظر بين الزوجين في كل من المرات السابقة.

وكتبت بسمة عبر “ستوري” حسابها على “انستجرام” بالأمس: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكو إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.

بسمة بوسيل على انستجرام
بسمة بوسيل على انستجرام

جاء الخبر مفاجأة للجميع، فمنذ أقل من شهر، كانا يحتفلان بألبومه الغنائي الجديد “خليك فولاذي”، ومن قبلها مُباشرة، أطلقت حفل عيد ميلاد لزوجها وسط حضور الفنانين، ويظهران سعداء داعمين بعضهما.

بسمة بوسيل بعد انفصالها عن تامر حسني: “سبحان الذي سخرك لِحمل سيئاتنا”

“غيرة وصور بنات”.. هل انفصل تامر حسني عن بسمة بوسيل؟