السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تنجح في إتمام الصلح بين أصالة وأحلام بعد سنوات من الخلاف بينهما (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:54 م

نجحت جهود المصالحة التي قدمتها الفنانة إليسا في إتمام الصلح بين الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام، وفض الخلافات التي جمعت بينهما منذ سنوات.

وبدأت القصة، عندما كتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “بحبكن كتير انتو الاتنين وبحب ترجعو تتصالحو”، مشيرةً إلى حسابتهما الشخصية خلال التدوينة.

وردت أصالة على تدوينة إليسا قائلة: “منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ماقتل).. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

لتعيد أحلام تدوينة أصالة وترد عليها قائلة: “مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك”

وسبق، كانت العلاقة بين أصالة وابن أحلام خالية من التوتر، وذلك اتضح بعدما أعلن ابن أحلام حبه لأصالة واستماعه لأغانيها، بالإضافة إلى والدته أيضًا، لتطلب أصالة منه أن يحضر أغاني جديدة ليعرض ألحانه عليها في الفترة القادمة.

وكتب فاهد ابن أحلام عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”: “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي بتسمع لأصالة أكثر مني”، لترد عليه أصالة، قائلةً: “لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلمتك الطيبة ومحبتك الغالية، ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، واخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغنّي إنك بتلحن حضّر ماماتي شي تسمعني”.

إليسا تدعو أصالة وأحلام للتصالح وفض الخلافات بينهما

تابع مواقعنا