الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأرقام والمشاهدات”.. القصة الكاملة لخلاف نانسي عجرم وإليسا وتدخُّل ميريام فارس

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:21 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، نشوب خلاف حاد بين المطربتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم، وذلك بسبب من هو الأعلى مشاهدة فيهما على تطبيقات الأغاني ومواقع الفيديوهات الشهيرة مثل “يوتيوب”، و”أنغامي” وغيرهما.

بدأت القصة عندما صرحت الفنانة اللبنانية إليسا، بأنها النجمة الأولى عربيًا، وذلك خلال الاحتفالية التكريمية التي بثتها قناة الـ”MTV”، الأمر الذي لم يمر مرور الكرام، حيث إن جمهور نانسي، رفض هذا التصنيف واعتبروه تصنيفا خاطئًا من القناة بدليل أن أرقام نانسي تفوق أرقام إليسا على السوشيال ميديا، ووصل الأمر بالجمهور إلى مطالبة القناة بتصحيح الخطأ وتقديم اعتذار رسمي لنانسي.

كما أن هذا الوصف لم يرُق لكل من الإعلامي إيلي أبو نجم والفنانة نانسي عجرم، حيث أعادت نانسي نشر تغريدة للإعلامي إيلي أبو نجم، والذي انتقد فيها وصف الفنانة إليسا بأنها الأولى عربيًا ولكن بصورة غير مباشرة، حيث كتب: غريبة الحالة اللي وصلت إلها بعض التليفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

 

بينما علقت نانسي على هذه التغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” قائلة: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وتابعت: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

لتقرر إليسا الرد على نانسي، قائلة: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

وأضافت: “خليني إحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وحرصت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​، على إظهار الدعم لنانسي ضد إليسا، وأيّدت كلامها، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة “تويتر” قائلة: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنية “إلى بيروت الأنثى” بينما طرحت إليسا مؤخرا ألبوما بعنوان “صاحبة رأي”.

ميريام فارس تدعم نانسي عجرم: “رائحة الفساد والنفاق تفوح من كل مكان”

إليسا تحسم الجدل المثار مع نانسي عجرم في “الأعلى تحقيقًا للأرقام”

تابع مواقعنا