الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستدعي 15 شخصًا من أهالي طالبة المعهد الفني الصحي في المنيا

القاهرة 24
محافظات
السبت 14/نوفمبر/2020 - 07:34 م

أمرت نيابة مركز المنيا تحت إشراف المستشار تامر مطيع، باستدعاء 15 شخصًا من أهالي طالبة المعهد الصحي الفني والتي عثر على جثتها أسفل كوبري قرية زهرة بعد اختفائها 3 أيام.

وفي سياق آخر نفي محسن إسماعيل، عم عروس المنيا، أن تكون نجلة شقيقه قد انتحرت لأنه لا يوجد أي أسباب تدفعها لذلك، فهي تحفظ كتاب الله وكانت تستعد لزفافها على خطيبها الذي اختارته بكامل إرادتها ولم يتم إجبارها على الزواج منه.

وأضاف عم عروس المنيا، خلال تصريحات خاصة أن رحمة لم تكن مثل غيرها من بنات سنها، فهي لا يوجد لديها هاتف محمول ولا حساب علي الفيس بوك وتلتزم بالزي الإسلامي ويشهد لها جميع أهالي القرية بحسن سلوكها وأخلاقها الطيبة.

وتابع عم عروس المنيا، قائلًا: والدة رحمة وزعت بسكويت وكعك الفرح على جيرانها في القرية.

موظف يعلن الإضراب عن الطعام لحين مقابلة محافظ المنيا

وأوضح محسن أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى كشف غموض الحادث لصعوبته، قائلاً: لو حق رحمة مجاش ربنا هيجيب لها حقها.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بالعثور علي جثة الطالبة رحمة محمد عبد المعز 20 سنة، طالبة بالصف الثاني بالمعهد الفني الصحي طافية بنهر النيل، بعد اختفائها 3 أيام، وتبين أن الطالبة كان من المقرر إقامة حفل زفافها الأسبوع القادم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وتم انتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تابع مواقعنا