الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام عابد عناني لمسلسل “في يوم وليلة” مع أحمد رزق

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 07:28 م

انضم الفنان عابد عناني لأسرة مسلسل “في يوم وليلة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد رزق، حيث بدأوا التصوير منذ أيام مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشر عابد عناني، صورة من كواليس تصوير المسلسل التي جمعته بكل من الفنانة آيتن عامر، وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلًا: “تصوير مسلسل في يوم وليلة”.

مسلسل “في يوم وليلة” يشارك فيه العديد من الفنانين منهم أحمد رزق، أحمد كرارة، آيتن عامر، ولاء شريف، محمد جمعة، حسنى شتا، نضال الشافعي، محمد مهران، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

وسبق وكشف عابد عناني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، انضمامه لأسرة أبطال مسرحية “هاملت”، التي يقوم ببطولتها عدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، وقال إنه يلعب شخصية تدعى “هوراشير” صديق “هاملت” التي يجسدها الفنان أحمد السعدني خلال المسرحية، ومن المقرر بدء بروفات المسرحية مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وشارك عابد بمسلسل “الاختيار” الذي عرض خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي، شارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

عابد عناني عن مطالبة الإرهابي عماد عبد الحميد بثمن سيارته المفخخة: “قصة حقيقية” (فيديو)

تابع مواقعنا