الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″: لجنة مكافحة كورونا تشرف على علاج محمد صلاح

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 14/نوفمبر/2020 - 04:12 م

قال الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد كرة القدم المصري، إن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، يشرف بنفسه على علاج النجم المصري الدولي محمد صلاح، وذلك بعد إصابته بالفيروس.

وأضاف سلطان، لـ”القاهرة 24″، أن محمد صلاح لم تظهر عليه أعراض حتى الآن، ولا يعاني من أزمة صحية، حيث يحتاج للعزل في غرفة فقط، وهو الأمر الذي يتم تطبيقه فعلًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونفى سلطان تطبيق بروتوكول علاج مخصص لحالة محمد صلاح الصحية، حيث يتم تطبيق البروتوكول العلاجي من وزارة الصحة والسكان بإشراف رئيس اللجنة العلمية.

وزيران ورؤساء لجان.. مسئولون في خدمة محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، بيانا باللغة الإنجليزية، بشأن إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بفيروس كورونا، في أثناء تواجده بمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة توجو.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “خضع النجم المصري محمد صلاح لفحوصات طبية، بعد أن خضع للمسحة الأولى بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أصر الاتحاد المصري لكرة القدم على خضوع اللاعب لمسحة طبية أخرى، للاطمئنان عليه بشكل كبير”.

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

تابع مواقعنا