الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير كمونة يعلق على فوز منتخب مصر أمام توجو (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:53 م

علق سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، على الفوز الذي حققه المنتخب الوطني أمام نظيره التوجولي، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال سمير كمونه خلال تصريحاته لـ“القاهرة 24” :” المنتخب قدم أداء متوسط أمام منتخب توجو بسبب عدم التجانس بين اللاعبين وخصوصًا أن هذا التجمع الأول منذ سنة تقريباً، والأهم الثلاث نقاط لأن الفوز قاد المنتخب لصدارة المجموعة”.

وأضاف كمونة:” منتخب توجو منتخب جيد وكان من الممكن أن يحرجنا ويسبب إزعاج كبير وبالفعل وصل المنتخب التوجولي بفرصة خطيرة لمرمي “الشناوي” لكن تصدي لها “الشناوي” ببراعة، وكان هناك تألق واضح من خط الدفاع ككل”.

وأشار كمونة، أن هذا التشكيل الأفضل للمنتخب بعد غياب صلاح وبالفعل المنتخب فقد قدراته الهجومية لأنه أكثر خبرة وشراسة علي المرمي لكن اللاعبين قدمو مباراة جيدة وخصوصًا مصطفي محمد الذي قدم مباراة كبيرة بالرغم من قلة الخبرة، وكانت أخطر هجمة للمنتخب فى الشوط الأول جاءت عن طريق رأسية اللاعب التي جاءت في العارضة.

وأكمل كمونة:” زيزو قدم مباراة كبيرة هو أيضاً وهو لاعب المستقبل في منتخب مصر ولاعب ذو شخصية وذكي جدًا، بالإضافة للظهير الأيسر أحمد ابوالفتوح الذي يعتبر أهم مكاسب المنتخب في مباراة توجو كما يمتاز بلعب كرات عرضية متقنة”.

وواصل اللاعب السابق:” أنه يتمني أن يلعب المنتخب مباراة توجو القادمة في الجولة الرابعة بنفس تشكيل مباراة اليوم وان يكون السولية بجانب النني الذي قدم مباراة أكثر من جيدة وكان من نجوم المباراة ، ولأن وجود السولية بجانب النني أفضل من وجود النني بجانب طارق لأن يتشابه الثنائي في الواجبات فالأفضل وجود النني بجانب السولية”.

واختتم حديثه قائلًا:” أن تغيرات المنتخب تأخرت كثيرا لكن هذا أسلوب الكابتن حسام البدري في اجراء تغيرات متأخرة وخصوصًا في الربع ساعة الأخيرة”.

أحمد حسن: مستغرب من مشاركة رمضان صبحي أمام توجو وكهربا كان الأحق

تعرف على ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد فوز اليوم

 

تابع مواقعنا