السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة ضيفة “واحد من الناس” في أول ظهور لها بعد وفاة محمود ياسين (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 08:56 م

تحل الفنانة القديرة شهيرة، ضيفة برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، في أول ظهور لها في وسائل الإعلام بعد وفاة زوجها الفنان القدير محمود ياسين.

وشارك المذيع عمرو الليثي، متابعيه بفيديو جمعه بالفنانة شهيرة، وهو يقدم لها الشكر على حضورها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” وعلق قائلًا: “‏انتظروا الفنانة الكبيرة شهيرة في أول ظهور إعلامي لها مع د. عمرو الليثي في واحد من الناس”.

 

وتحدثت الفنانة شهيرة، في وقت سابق عن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وذكرت بعض الأشياء التي علمها لها طوال فترة زواجهما التي مر عليها 50 عامًا.

وكتبت شهيرة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في منشور لها: “حبيبي وحبيبي وروحي والحياة التي ذهبت بعيدًا”.

وأضافت: “كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياة، وصِعابها فأنا الجزء الطاغي، ولما تعبت في السنين الماضيه كنت لك وكنت لك وكنت لك.. وهذا ليس فضلًا ولا واجب ولكنه الحب والحب”.

وأردفت: “استثنائي في إنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع، علمني حاجة أغلبنا يعتبرها ثقيله على قلبه، وهي ثقافة الاعتذار عندما أخطئ، اعتذر لأن الاعتذار قوة وكرامة وليس العكس”.

يوسف شعبان لـ”شهيرة”: محمود ياسين إنسان مهذب (فيديو)

شقيق الفنانة شهيرة: محمود ياسين سجل القرآن بصوته وأوصى بطرحه بعد وفاته

 

تابع مواقعنا