الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة كفر الشيخ: تناشد المواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة بسبب الطقس

القاهرة 24
محافظات
السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:11 م

ناشدت محافظة كفر الشيخ، المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة وكابلات الكهرباء وعدم انتظار السيارات أسفل لوحات الإعلانات، وذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة.

وتشهد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، انتشار معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، التي هطلت بغزارة على عدد من المدن ومتوسطة على مدن وقرى أخرى.

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، في بيان له منذ قليل، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة ،لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية ،واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة في حالة هطولها ،ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي ،والكهرباء ،ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

محافظ كفر الشيخ يعلن حالة الطوارئ لرفع مياه الأمطار بمدن وقرى كفر الشيخ (صور)

وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط في حينها، كما شددّ محافظ كفرالشيخ، على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

وتابعت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة دسوق ، أعمال رفع المياه المتراكمة بالأماكن المنخفضة مع استمرار رفع درجات الاستعداد بنطاق المركز والمدينة، لمواجهة التغيرات المناخية وسقوط الأمطار، بحضور نواب رئيس المركز والمدينة، ورؤساء الأحياء والقرى ونوابهم ورؤساء أقسام النظافة بجميع الشوارع بالمدينة والقرى ،لرفع مستوى الخدمات والتواصل مع المواطنين، للمتابعة على مدار الساعة.

تابع مواقعنا