الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العدل يعلن تعافيه وابنته من فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/نوفمبر/2020 - 06:15 م

أعلن المنتج محمد العدل، تعافيه وابنته من فيروس كورونا المعروف بـ”كوفيد -19″، بعد إصابتهما في مهرجان الجونة السينمائي.

وقال العدل عبر حسابه على الفيس بوك: “الحمد لله أنا وريم نتيجة المسحة سلبية.. أتقدم بالشكر كل الشكر للدكتور وليد شوقي الذي تابع حالتي أنا وريم وباقي العائلة على مدار العشرة أيام الماضية، وبشكل يومي من نيويورك وأشكر له نصائحه الرائعة والمفيدة وجزاك الله عنا كل خير.. الحمد لله”.

محمد العدل
محمد العدل

وأصيبت مصممة الأزياء والاستايلست ريم العدل، بعد مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والتي حرصت على أن تضع البصمة الخاصة بها وساعدت بعض الفنانات في اختيار الاستايل الخاص بهم.

وعلقت ريم مؤخرًا على إصابتها، عبر “فيس بوك”:” كل واحد مصاب أو مخالط عليه مسؤولية أخلاقية يبلغ اللي حواليه على فكرة عشان ياخدوا احتياطاتهم.. المهم من أول ما كتبت الپوست وأنا عمال يجيلي مكالمات من صحافيين طالبين تصريحات ومداخلات في برامج مهمة لإدانة مهرجان الجونة ومش فاهمة ليه بجد؟”.

وتابعت:“ كإن فيه ترصد لمهرجان الجونة اللي الحقيقة وبشهادة وزارة الصحة نفسها كان واخد كل الإجراءات الوقائية.. أي فعاليات مش تحت إشراف المهرجان مباشرة لا تخضع لمسئوليته وإنما هي تحت مسئولية منظميها، زائد إن كلنا أفراد راشدين مسئولين عن قراراتنا وسلوكياتنا.. فنهدأ شوية يا جماعة.. وعلى فكرة أستاذة نشوى مصطفى ربنا يقومها بالسلامة يارب ما كانتش في الجونة أصلًا! كفايا يا جماعة ارحموا نفسكوا.. أنا ما شوفتش ناس بتتلكك عشان توقف الحياة بالطريقة دي!.. ربنا يسلّم ويحفظ الكل”.

ريم العدل بعد اتهام الجمهور لمهرجان الجونة بإصابتها بكورونا: “ناس بتتلكك عشان توقف الحياة” (صورة)

محمد العدل يعلق على مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا

تابع مواقعنا