السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا ليا علاقاتي ومعارفي”.. ضبط شخص تخصص في النصب والاحتيال بالغربية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 07:28 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال زعم قدرته على إلحاقهم بالوظائف الحكومية.

ورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الغربية، يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، بزعم قدرته على إلحاقه بإحدى الوظائف الحكومية، مدعيًا علاقاته ونفوذه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة.

سقوط متهم بحوزته أسلحة نارية وكمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وعلى قيام صاحب معرض لتأجير وبيع السيارات، له معلومات جنائية، بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض مسئولي الجهات الحكومية، وقدرته على إلحاقهم بوظائف في الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد خلافًا للحقيقة، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكي زاعمًا مقدرته على تعيينه بوظيفة بإحدى الجهات الحكومية إلا إنه لم يَفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.

القبض على عاطل بحوزته طربة من مخدر الحشيش في السويس

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة جرائم الرشوة، واستغلال النفوذ المزعوم، والنصب والاحتيال على المواطنينن بغرض الاستيلاء على أموالهم.

تابع مواقعنا