الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفوز على توجو.. تعرف على فرص المنتخب في التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 04:03 م

عاد الأمل من جديد للمنتخب الوطني، في التأهل لكأس الأمم الإفريقية، المقرر لها 2021 بالكاميرون؛ عقب فوزه على نظيره توجو بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

الفوز رفع رصيد منتخبنا الوطني لـ5 نقاط، يتصدر بها مجموعته السابعة التى تضم كلا من “جزر القمر وكينيا وتوجو”، وجاء في المركز الثانى بالرصيد نفسه من النقاط منتخب جزر القمر.

واليوم يستضيف منتخب جزر القمر نظيره كينيا على ملعبه، وفي حال تحقيق الفوز؛ سيرتفع رصيده لـ8 نقاط لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة، لحين انتهاء مباراة مصر وتوجو بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وحال تعثر المنتخب سواء بالتعادل (6 نقاط) أو الخسارة أمام توجو ليتجمد رصيده عند 5 نقاط، ستزداد الأمور تعقيدا، حيث سيكون رصيد توجو 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخبنا.

وتتبقى للمنتخب 3 مواجهات مهمة، أولها أمام توجو، بعد غد، والثانية أمام جزر القمر فى القاهرة التي تحسم بشكل كبير المتأهل من المجموعة، خاصة أن تفريط المنتخب في أي نقاط جديدة على ملعبه تعني فشله في التأهل، ويرفع رصيد جزر القمر لـ9 نقاط “حال التعادل” أو 11 نقطة “حال الفوز”؛ ما يؤكد غياب المنتخب عن منافسات البطولة.

قبل السفر إلى توجو.. كوكا ينشر فيديو رفقة محمد صلاح في العزل

تابع مواقعنا