السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيلان علاء: “ماقدرش أنكر فضل كورونا عليا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:40 م

تحدثت الفنانة جيلان علاء عن تجربة مسلسلها “الآنسة فرح”، الذي بدأ عرض الموسم الثاني منه اليوم عبر منصة “شاهد VIP”، بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا واضحًا بين الجماهير.

وكشفت جيلان لكاميرا “القاهرة 24” عن رأيها في تلك التجربة، حيث قالت: “التجربة نجحت بشكل واضح، وهذا الأمر يتضح من الجزء الأول، أن الناس فاكرة الشخصية والتفاصيل بتاعتها، ودي حاجة مريحاني ومطمناني أن إن شاء الله الأجزاء الجاية الثاني والثالث هاتحقق نجاح”.

وعن التغير في شخصيتها بين الجزئين الأول والثاني، قالت: “شخصية رضوى لن تتغير، بل ستتسبب في عديد من المشكلات، ولن تتغير في الثاني ولكن التغير قد يحدث في الثالث”.

أما عن التصوير أثناء فترة انتشار فيروس كورونا، فأشارت إلى أنها تخاف من الفيروس المستجد كثيرًا، ولم تتحرك إلا من أجل العمل، حيث قالت: “بقول دعاء وباخد فيتامين سي كتير ومش بقلع الكمامة إلا أمام الممثل، وبقول يا رب مايبقاش عنده كورونا”.

بينما عن تأثير فيروس كورونا عليها بشكل عام، فأكدت أنها حققت استفادة من بقائها وقتًا أطول في المنزل، قائلة: “بقيت رياضية أكثر، واتعلمت الطبخ، وكورونا لو ضايقت الناس كلها فهي أفادتني أنا وماقدرش أنكر فضل كورونا عليا، أنها خلتني أقعد مع نفسي وأخلق شخصيات وتظهر للنور والناس تحبها”.

صناع “الآنسة فرح” يحتفلون بطرح الجزء الثاني عبر منصة “شاهد” (صور)

رانيا يوسف وأحمد مجدي يتراقصان في العرض الخاص لـ”الآنسة فرح 2″ (فيديو)

تابع مواقعنا