الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف عبد المنعم: غياب محمد صلاح نقطة إيجابية للمنتخب.. وعلى الجميع دعم البدري (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 06:06 م

قال شريف عبدالمنعم نجم النادي الأهلي السابق، إنه يجب على الجميع مساندة المنتخب الوطني، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن إصابة محمد صلاح، مهاجم الفراعنة المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا أثرت على أداء المنتخب.

وأشار عبد المنعم، في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إلى أن السبب في التأثير على أداء المنتخب هو فيروس كورونا واتحاد الكرة، موضحًا أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب أبدى تعاونه مع اتحاد الكرة في عدم خوض مباريات ودية، خلال فترة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الماضي لاستمرار مسابقة الدوري، حيث إن مباريات الدوري هي الأفضل لتجهيز اللاعبين.

وواصل عبدالمنعم أن الجميع يرغب في تقديم المنتخب لأداء جيد، لكن للأسف الجميع لا يشعر بمعاناة اللاعبين فمن الأفضل أن نقف بجانب اللاعبين وأن نضع أنفسنا مكانهم، وأتمنى أن يكون هناك مساحة وقت أكثر لرمضان صبحي في مباراة العودة، وأعتقد أن يكون هناك مفاضلة بين طارق حامد وعمرو السولية.

وأضاف عبد المنعم أن غياب محمد هاني، ظهير أيمن المنتخب مؤثر جدًا ومن الأفضل تعويضه بأحمد توفيق حيث أن يلعب في مركز الظهير الأيمن، مع بيراميدز.

وشدد نجم الأهلي السابق، على أن محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، قدم مباراة جيدة بالأمس أمام توجو، موضحًا أن ما ينقصه فقط هو الدخول لمنطقة الجزاء.

وطالب عبد المنعم في نهاية حديثه، بضرورة وقوف الجميع بجوار المنتخب في هذه المرحلة الصعبة، مؤكدًا أن المنتخب مبشر بسبب الاعتماد على اللاعبين المحليين، وعدم وجود صلاح جعل الفرقة تعتمد على نفسها حتى لا يكون الاعتماد على صلاح فقط في صفوف المنتخب.

 

 

سارة عصام نجمة “ستوك سيتي”: بدأت من الصفر حتى وصلت عالم الاحتراف.. وأفتخر بـ”صلاح وتريزيجيه والنني” أمام زملائي (حوار)

تابع مواقعنا