الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صداقات وعلاقات غير شرعية.. قائمة ضحايا سفاح الجيزة تضم 4 جثث والأمن يبحث

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 04:06 م

كشف مصدر أمني كواليس جديدة بشأن واقعة قيام المسجون “ق.ف.ع” مالك مكتبة والمودع بسجن الاستئناف على ذمة قضيه جنح قسم سيدي جابر بالإسكندرية “سرقة” لتنفيذ عقوبة الحبس، والمتهم بقتل صديقه مهندس، وانتحال اسمه وكذلك قتل زوجته ودفن جثتيهما بشقة.

وأضاف المصدر، أن جهود مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة ومن خلال تطوير مناقشة المتهم المذكور وفحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين به عن اعترافه بقتل عاملة بمكتبة “خاصة بالمتهم” ومقيمة قسم الأهرام “شقيقة إحدى زوجاته”، حيث قرر المتهم بسابقة ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها قبل زواجه من شقيقتها إبان عملها طرفه ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

سر المعلومة التي حلّت شفرة سفاح الجيزة وصورة الشقة الملعونة

وتابع المتهم من خلال اعترافه، بقيامه باستدراج المجني عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتي “زوجته، صديقه” بها وقام بخنقها ودفنها بملابسها بإحدي غرفها وأوهم أهليتها بهروبها والسفر خارج البلاد مع أحد الأشخاص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات فلم يقوموا بتحرير محضر بغيابها، فضلا عن قتله عاملة بمحل أدوات كهربائية “خاص بالمتهم” ومقيمة المنتزه بالإسكندرية، والمحرر عن غيابها محضر إداري، حيث اعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها وتحصله منها على مبلغ 45 ألف جنيه قيمة بيع شقة ملكها، ولدى إلحاحها في استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها قام باستدراجها إلى مخزن “كائن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية” بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن، أُخطرت جهات التحقيق، وجارٍ استخراج الجثتين والمتابعة.

حينما تنام برفقة جثتين لأكثر من 365 يوما.. تفاصيل مرعبة في واقعة سفاح الجيزة (صور)

وكشف الأمن لغز الجرائم سفاح الجيزة بعد مرور 5 سنوات على تلك الجرائم، وتبين أن المتهم قتل صديقه ودفنه في شقة بمنطقة بولاق الدكرور، واستولى على مبالغ ماليه منه وانتحل صفته، وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهم قتل زوجته ودفنها بجوار جثة صديقه.

7 شخصيات ومجرم واحد.. سفاح الجيزة بـ”100 وش” (صور)

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الجثتين، بصحبة فريق من نيابة الهرم، وبدأت القوات في استخراجهما بحضور طبيب شرعي. وكشفت الأجهزة الأمنية، عن ورود المحضر رقم 4332 إداري بولاق لسنة 2015، والخاص بتغيب المهندس رضا محمد عبد اللطيف، 48 عاما، بعد عودته بأيام من عمله في السعودية.

وقال شقيق المجني عليه إنه يبحث عن سر اختفاء شقيقه، وبالصدفة أشار عليه أحد أصدقائه بالبحث عنه في السجون، ربما يكون محبوسا على ذمة إحدى القضايا، مضيفاًبالكشف على اسمه تبين أنه محبوس في سجن الاستئناف على ذمة قضية سرقة في الإسكندرية، وتبين أن زوجته تقوم بزيارته، وبالحصول على عنوان زوجته التي تقوم بزيارته، تبين أنها مقيمة في الإسكندرية.

وقام فريق بحث باصطحاب المتهم “الذي انتحل اسم صديقه” وبإرشاده جرى العثور على هيكلين عظميين لسيدة ورجل، وجرى نقلهما إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إجراء تحليل البصمة الوراثية للهيكلين للتوصل لهوية الضحيتين، كما قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

قاتل محترف انتحل شخصية ضابط.. مفاجآت صادمة في اعترافات سفاح الجيزة: “قتلت صديقي ومراتي وقطعت إيديها”

تابع مواقعنا