السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل التيار الكهربائي في عدة مناطق بـ4 مراكز بالبحيرة.. تعرف عليها

القاهرة 24
محافظات
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:00 ص

أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، اليوم الأحد، فصل التيار الكهربائي في عدد 4 مراكز هي دمنهور ورشيد وإيتاي البارود والدلنجات، ما بين 3 إلى 4 ساعات، وذلك لأعمال الصيانة في بعض المحولات الكهربائية، وزراعة الأعمدة لتحسين الأداء.

سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذى زبيدة بمركز إيتاي البارود، ولوحة توزيع إيتاي البارود، لإجراء أعمال الصيانة وتشغيل منظم الجهد، وفصل التيار الكهربائي عن مغذى بني هلال بمركز دمنهور، ومحطة محولات أبو الريش لزراعة أعمدة تحسين أداء، وسكينة النصف لمغذى حفص بمركز دمنهور، ومحطة محولات دمنهور الجديدة، لإجراء أعمال صيانة.

اليوم.. قطع الكهرباء لمدة 12 ساعة عن مركز منفلوط بالكامل في أسيوط

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذى الصدر، لأعمال الصيانة على شبكة الجهد المتوسط والمناطق المتأثرة شارع الراهبات والمناطق المجاورة به، ومنطقة عزبة كتات، ومنطقة مساكن موقف دسوق بمركز دمنهور، لأعمال الصيانة على شبكة الجهد المنخفض.

وكذا مغذى الفنية لأعمال الصيانة المبرمجة، وذلك لصيانة محولات الفنية والزاوية وسوق السمك والمناطق المتأثرة (خلف مسجد الأتوبيس ومنطقة مسعد رومية)، ومحول الثلج لأعمال الصيانة على شبكة الجهد المنخفض، ومحول الزراعة، لأعمال الصيانة على شبكة الجهد المنخفض، ومغذى القرى بمركز الدلنجات، وذلك لأعمال الصيانة والمناطق المتأثرة قرية كوم زمران.

تابع مواقعنا