الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاستلام رسالة من السيسي.. أمير الكويت يستقبل وزير الخارجية سامح شكري

القاهرة 24
سياسة
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:25 ص

التقى السفير سامح شكري، وزير الخارجية، الشيخ نواف الأحمد الجابر، أمير دولة الكويت، خلال زيارته الرسمية لمدة يومين، حاملا رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى نظيره الكويتي؛ لدعوته إلى زيارة مصر.

ووفقًا لما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ، من المقرر أن تشهد الزيارة مباحثات؛ لزيادة التعاون بين البلدين، ومناقشة العديد من الملفات الإقليمية، والعربية.

كما يلتقي وزير الخاريجة نظيره الكويتي، الشيخ أحمد الناصر؛ لبحث أوجه العلاقات الراسخة بين الدولتين، وبحث عدد من الموضوعات الثنائية في مقدمتها “العلاقات المتبادلة، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك”.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية نقل تهنئة الرئيس السيسي إلى أمير الكويت؛ لتوليه قيادة البلاد، وتطلع مصر للاستمرار في تعزيز العلاقات مع الكويت، وتحقيق مزيد من التقدم في مجالات التعاون الثنائي خلال المرحلة القادمة، معربًا عن تقدير مصر لمواقف دولة الكويت الداعمة لها خلال السنوات الأخيرة.

ومن جهته، أعرب الشيخ نواف الأحمد عن تطلعه لتلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدًا الدور المهم لمصر كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة.

اقرأ أيضا..

قبرص تدين زيارة أردوغان إلى مدينة فاروشا وتعدها استفزازا

أحد أبرز القادة الأفارقة.. السيسي ينعى رئيس مالي السابق أمادو توماني توري

تابع مواقعنا