الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير برشلونة يكشف أسباب رحيل نيمار وفشل ضم هالاند

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 04:25 م

فجر خافيير ‏بورداس، المدير التنفيذي السابق لنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور وفشل ضم هالاند للنادي الكتالوني.

وقال بورداس: “‏نيمار كان يريد أن يكون رقم 1 في برشلونة ويعرف عند توقف ميسي سيكون كذلك، كان على استعداد أن يكون رقم 1 مع ميسي، والده جعل ابنه يُقرر لقد اجتمعت معه في نيويورك ولم يكن يريد خروجه من برشلونة”.

وأضاف: “‏أعرف سبب خروج نيمار من برشلونة، قال لي ولكن أفضل هو أن يقول ذلك ولست أنا، لقد سافرت لباريس من أجل نيمار، ذهبت شخصيًا وأردناه أن يعود، كنا قريبين جدًا لدرجة نيمار أعتقد أنه سيأتي، كان هناك فرق في المال ووضعه والده، لكن باريس في الساعات الأخيرة لم يوافق، كنا قريبين جدًا”.

وأردف: “بعض اللاعبين اقترحوا تأجيل رواتبهم من أجل عودة نيمار، ونيمار كان مُستعدًا للتخلي عن عديد من الأموال من أجل أن يعود لكن باريس ليس ناديًا للبيع. حاولنا التعاقد مع فيراتي وتياغو سيلفا وماركينهوس ولم يكن يريدون تركهم”.

واختتم المدير التنفيذي لنادي برشلونة تصريحاته بأن كانت هناك فرصة للتعاقد مع هالاند؛ لكن الأمانة الفنية قالوا لي “غير مناسب لبرشلونة”.

بعد الفوز على توجو.. تعرف على فرص المنتخب في التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون

تابع مواقعنا