الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيفين جامع تستعرض مع وزيرة التعاون الدولي بالإمارات استعدادات “إكسبو دبي 2020”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 05:22 م

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، جلسة مباحثات مع ريم الهاشمي وزير الدولة للتعاون الدولي بدولة الإمارات ومدير معرض دبي 2020 لاستعراض المشاركة المصرية في إكسبو دبي 2020، واستعراض الاستعدادات التي قامت بها دولة الإمارات لإنجاح هذا الحدث العالمي وكذا استعراض توقعات الجانب الإماراتي من المشاركة المصرية.

وقالت إن اللقاء استعرض الاستعدادات المصرية للمشاركة في هذا الحدث العالمي الهام سواء من خلال محتويات الجناح، وحضر اللقاء السفير شريف البديوي سفير مصر بدولة الإمارات ود.أحمد مغاوري رئيس جهاز التمثيل التجاري والمفوض العام للمشاركة المصرية باكسبو دبي.المصري وتصميمه والذي يعكس الهوية المصرية والحداثة أيضًا.

خبراء دوليون يطالبون مصر بسرعة التحرك لإدراجها ضمن اتفاق النفاذ للأسواق الأمريكية

وأشارت إلى أنه تم أيضًا خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حيال الاستعدادات المصرية – الإماراتية للتحضير لليوم الوطني لمصر خلال إكسبو 2020 حتى يظهر بالشكل اللائق بمكانة مصر وأيضا ليكون متناغما مع الاتجاهات العامة لإكسبو إلى جانب تبادل وجهات النظر حول الآليات المتاحة في اكسبو دبي 2020 لتعظيم استفادة الشركات ورجال الأعمال المصريين خلال هذا الحدث الذي يقام على مدار ستة أشهر فضلا عن جهود الدولتين للتعامل مع تداعيات انتشار فيروس كورونا.

البورصة تخسر 1.8 مليار جنيه بنهاية جلسة اليوم الأحد

وأكدت ريم الهاشمي وزير الدولة للتعاون الدولي الاماراتية حرص بلادها على تعزيز التعاون الاقتصادي التجاري والصناعي والاستثماري مع دولة مصر الشقيقة باعتبارها احدى الشركاء الاستراتيجيين للامارات بالمنطقة، مشيرةً الى دعم الامارات للمشاركة المصرية باكسبو دبي 2020 وسعيها الدائم لانجاح الجناح المصري بالمعرض.

ولفتت إلى أن ادارة المعرض على تواصل دائم مع فريق عمل الجناح المصري لوضع خريطة فعاليات قوية تلقى الضوء على التطور الكبير الذى تشهده مصر وتجذب أكبر عدد من الزوار من مختلف الجنسيات لزيارة الجناح المصري.

تابع مواقعنا