الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القابضة للسياحة”: افتتاح فندقي ريكسوس مجاويش وسفير دهب في الربع الأول من 2021

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:24 م

قالت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إنه من المقرر افتتاح فندقي ريكسوس مجاويش الغردقة، وسفير دهب، خلال الربع الأول من 2021.

وأوضحت ميرفت حطبة، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الشركات التابعة للشركة القابضة ستتأثر خلال الفترة المقبلة بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وأضافت أن الشركات تأثرت جدًا منذ بداية العام الجاري، بسبب أزمة كورونا، وخلال الفترة المقبلة ستتأثر الشركات أيضا لأن الدول أغلقت بالخارج بسبب الموجة الثانية لكورونا”.

رئيسة القابضة للسياحة: وصلنا للإجراءات الأخيرة للحصول على قرض بـ1.2 مليار جنيه

وتطور شركة مصر للفنادق، فندق سفير دهب، بتكلفة إجمالية نحو  37.7 مليون جنيه، ووافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق، على إسناد عملية تقديم وتنفيذ أعمال التيار الخفيف ضمن أعمال تطوير وتحديث فندق سفير دهب ريزورت على شركة إنتراكونسلت.

وأوضحت الشركة أن القيمة الإجمالية لعملية الاسناد نحو 14.17 مليون جنيه تتضمن 5 بالمائة أعمال التنسيق الخاصة بالمقاول العام والتي تبلغ 675 ألف جنيه من قيمة العملية.

وأضافت أن مجلس الإدارة أوصى بعمل كتاب أبيض لسابقة الأعمال الخاصة بشركة إنتراكونسلت المسند إليها العملية، وكذلك العروض والمفاوضات التي تمت وعرض تفعيل البروتوكول مع جهاز المخابرات في هذا الشأن.

تابع مواقعنا