الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكهرباء: استقبال 900 ألف طلب إلكتروني لتركيب “عداد كودي” خلال 139 يوما

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:36 م

كشف تقرير، صادر عن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تلقيها 900 ألف طلب لتركيب عداد كودي، في الفترة من الأول من يوليو وحتي 16 نوفمبر الجاري.

وأشار التقرير إلى استمرار تلقي المنصة الإلكترونية للكهرباء، لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام “الممارسة” إلى “عدادات كودية” حتى نهاية نوفمبر الجاري.

وأوضح التقرير أنه منذ تفعيل المنصة حتى 16 نوفمبر الجارى، تستقبل نحو 60 ألف زائر يوميا، من خلال أجهزة الحاسب الآلي، والتليفونات المحمولة.

ونوه بتلقي المنصة نحو 900 الف طلب حتى الآن للتحول إلى العدادات الكودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2,135 مليون وحدة (2 مليون و135 ألف وحدة عقارية).

وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع ، وتستمر الشركات فى إستكمال الإجراءات التنفيذية المطلوبة لتركيب العدادات ، كما تستقبل المنصة أيضًا عددا كبيرا من الاستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة، وذلك من خلال خدمة الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

ينتهي 30 نوفمبر.. كيفية التسجيل في رابط تركيب عدادات الكهرباء الكودية والشروط والمستندات المطلوبة

وشدد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على ضرورة الاهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم.

وأكد استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية نوفمبر الجاري، وذلك فى إطار الاهتمام الذى توليه الوزارة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا