الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. محمد محيي ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:26 ص

يحل  الفنان محمد محيي، ضيفا، على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه عبر شاشة “DMC”، في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الاثنين، الموافق 16 نوفمبر.

ومن المقرر أن يتطرق الحوار لأسباب غياب محمد محيي عن الساحة الفنية، وأهم محطات النجاح التي أثرت في نجاحه وظهوره، بالإضافة إلى الكشف عن أعماله الفنية القادمة.

وتقترب أغنية “بعدنا” للمطرب محمد محيي، من 1.5 مليون مشاهدة، وذلك من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، يوم 8 نوفمبر الجاري، وجاءت ردود الأفعال عليها إيجابية، حيث أجمع المشاهدون على روعة الألحان والكلمات.

“بعدنا” أحدث أغاني ألبوم محمد محيي الجديد “بتاع زمان” الأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد رحيم، ماستر أمير محروس، وقد أطلق النجم من قبل عددًا من أغاني الألبوم ونالت إعجاب الجماهير.

ومؤخرًا، طرح محيي أربع أغاني،وهي: “سهرانين” كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي، و”فوضت أمرى” كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيي، توزيع محمد العشي، و”قلت أخونه” كلمات نور حمدي، وألحان كريم حمدي، توزيع فهد، و”قضية” كلمات رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، توزيع فهد.

محمد محيي يعود بعد 10 سنوات بأغنية “بتاع زمان” من ألبومه الجديد

يخطط لـ”حفل ضخم”.. عودة محمد محيي بعد 13 عاما بألبوم جديد مع شركة مزيكا

تابع مواقعنا