السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدة 15 يومًا دفعت جارتها أرضًا ففارقت الحياة في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 02:59 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة أبو حماد الجزئية، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بتجديد حبس امرأة، في نهاية العقد الثالث من العمر، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بالتسبب في وفاة جارتها المُسنة، بعدما دفعتها أرضًا وتسببت في إصابتها بنزيف داخلي بالمخ أودى بحياتها.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى “الأحرار” التعليمي، بوصول ربة منزل تُدعى “كريمة.م.ح” 70 سنة، مُقيمة بقرية “الجعفرية” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، مصابة بنزيف داخلي بالمخ، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

وأفادت التحريات الأولية بنشوب مشاجرة بين المجني عليها وأحد جيرانها، وتُدعى “ميادة.ن” 27 سنة، ربة منزل، والتي دفعت المجني عليها أرضًا لتفارق الحياة إثر إصابتها بنزيف داخلي بالمخ، فيما تبين نشوب المشاجرة إثر نهر المجني عليها لطفلة المتهمة ومحاولة ضربها، قبل أن يتطور الأمر لمشاجرة بينها وبين أم الطفلة، والتي دفعتها أرضًا وتسببت في وفاتها.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

بعد أن أدلت باعترافاتها.. حبس سيدة وضعت مادة سامة لزوجها في كوب شاي بسوهاج

تابع مواقعنا