السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تعاقد البنك الأهلي مع ثنائي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:23 ص

يواصل مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، التفاوض مع عدد من اللاعبين، لاستكمال صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلم “القاهرة 24″، أن فريق البنك الأهلي يسعى إلى ضم العديد من الأسماء الشابة، خلال فترة الانتقالات الجارية، ومنها الثنائي سيف فاروق جعفر وياسين مرعي لاعبا الزمالك، على سبيل الإعارة، حيث أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك، موافقته على رحيل الثنائي؛ من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في الدوري الممتاز.

وقال أيمن صبحي المدير الإداري لفريق البنك الأهلي، في تصريح لـ” القاهرة 24″، إن ناديه يفاوض العديد من الأسماء، موضحًا أن الإعلان الرسمي سيتم مع اتمام التفاوض بشكل كامل.

وأشار صبحي إلى أنه لا توجد أي صفقات جديدة انضمت لصفوف البنك الأهلي، موضحًا أن إدارة ناديه تعمل بكل جهد لتكوين فريق قوي يثبت نفسه في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وضم البنك الأهلي- الذي يقوده فنيًا محمد يوسف- عددا من الصفقات الجديدة، ومنها: “محمد كوفي، وموسى دياوارا، وأحمد ياسين، بهاء مجدي، وأحمد ياسر، وفادي فريد، شادي رضوان، ومحمد فخري، وعاصم صلاح، ومحمد بسيوني، ومحمد الجمل، محمد السيد ابوالمجد (بوشا)، وأحمد السعدني، وأحمد شرويدة”.

البنك الأهلي يقترب من الحصول على خدمات محمد شكري

تابع مواقعنا