الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “القاهرة السينمائي” عن التحضير للمهرجان: “كنّا شغالين ومش عارفين هيتعمل ولا هيتلغي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 08:14 م

كشف المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، الصعوبات التي واجهته لإقامة هذه الدورة التي تختلف عن الدورات السابقة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال حفظي في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، إنه سعيد بإقامة تلك الدورة من المهرجان بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه أعطى اهتمامًا كبيرًا بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة جميع الحضور.

وأضاف حفظي، أنها دورة استثنائية، حيث قال: “بنعمل المهرجان السنة دي في ظروف استثنائية وصعبة ولكن، مش واخدين موضوع كورونا استهانة بسلامة وأمن الناس”.

وأشار حفظي، أن أكثر ما يهمه هو إقامة المهرجان ويخرج للجميع بشكل آمن، قائلًا: “لكن أهم شيء أن المهرجان يخرج بشكل آمن ومفيد وإيجابي لأن السينمائيين وأصحاب المشاريع محتاجون أن يُقام المهرجان من أجل عرض أفلامهم”.

وتابع حفظي عن الصعوبات التي واجهته لإقامة تلك الدورة، قائلًا: “وقعدنا فترة نشتغل من غير ما نعرف هل المهرجان هايتم أم لا، بس كان لازم نشتغل من شهر 3 أو 4 على البرمجه وتفاصيل المهرجان عشان نكون مستعدين، عندما نستلم قرار الدولة بإقامة المهرجان”.

محمد حفظي: “الدورة 42 من مهرجان القاهرة غير مهداة لأي فنان”

واستكمل حفظي أنه بالفعل استلم قرار رئيس الوزراء في منتصف سبتمبر، مختتمًا حديثه بأنه يتمنى ألا تتأثر مصر بالموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد وأن نحافظ على الإجراءات الاحترازية لنحافظ على سلامة الجميع.

محمد حفظي: قرار مجلس الوزراء السبب وراء تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي

تابع مواقعنا