الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص يسرق طفايات الحريق من عربات المترو في أحمد عرابي

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:10 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بسرقة طفايات الحريق من داخل عربات مترو الأنفاق، وضبط المسروقات لدي عميله.

وألقت الخدمات الأمنية والتابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والمعينة لتأمين محطة مترو أنفاق أحمد عرابى بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، وبحوزته جوال، بداخله 2 طفاية حريق، خاصين بإحدي عربات قطار مترو الأنفاق، وحقيبة بداخلها عصا، بنهايتها قطعة معدنية – مفتاح لفك الصواميل “المستخدمين في فك الطفايات من مكان تثبيتها داخل عربات المترو”.

وبمواجهة المتهم إعترف بسرقته طفايتي الحريق من عربات المترو ، وقرر قيامه بإستقلال القطار من محطة بداية رحلته وفك الطفاية من مكان تثبيتها داخل العربات، باستخدام الأدوات المضبوطة، مُستغلاً خلو العربة من الركاب، وإخفائها داخل الجوال، محاولاً الخروج من المحطة وسط تزاحم جمهور ركاب المترو.

إحالة مسجل خطر إلى “الجنايات” لاتهامه بقتل شقيقين في الشرابية

وأكمل المتهم اعترافه بسابقة سرقة عدد من طفايات الحريق الخاصة بالمترو، والتصرف فيها بالبيع، لعميله “سيئ النية”، مالك محل لبيع طفايات الحريق، له معلومات جنائية، كائن بدائرة قسم الأزبكية بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب محل الطفايات الذي تخصص في شراء الطفايات المسروقة، وعُثر بداخل محله على 17 طفاية حريق خاصين بمترو الأنفاق، وبمواجهته؛ أيد ما جاء بإعترافات المتهم الأول، وقرر بشرائه الطفايات وتغيير معالمها وبيعها للجمهور، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا